الرئيسية » الليبي » صنع الله يبحث مع مدير التفتيش والقياس النشاط العام والخطط الاستراتيجية للعام الحالي

صنع الله يبحث مع مدير التفتيش والقياس النشاط العام والخطط الاستراتيجية للعام الحالي

اجتمع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله مع مدير عام الإدارة العامة للتفتيش والقياس علي الساعدي لمناقشة النشاط العام لإدارتي التفتيش والقياس والخطط الاستراتيجية للعام 2021.

وقدم الساعدي شرحاً بخصوص التقرير السنوي الإحصائي لحركة النفط الخام والمنتجات النفطية والبتروكيماوية والغاز الطبيعي من خلال المتابعة اليومية لمكاتب القياس المتواجدة بالموانئ والحقول النفطية والمنصات البحرية.

كما قدم ايضاً شروح عن أعمال منسقية الاحصائيات والتقارير ووحدة المراجعة لإنجاز التقارير وفق مخطط زمني وآلية منظمة.

وعرض الاجتماع، التقرير السنوي لإدارة التفتيش، والذي يشمل المتابعة الدورية لمشاريع تطوير وتحديث منظومات القياس التي تنفذها الشركات المشغلة بالموانئ والحقول وفق خطة الاعتماد المرحلي لهذه المشاريع.

كما تمت مناقشة تقارير التقييم الميداني لمنظومات القياس القائمة المنجزة خلال العام و عرض الخطة المستهدفة للعام 2021 والتي تشمل مشاركة المؤسسة في عضوية معهد البترول الامريكيAPI  بصفة دائمة وبما يشمل كل القطاعات الفنية لعمليات النفط والغاز.

وتتضمن المستهدفات خطة الإدارة العامة للتفتيش والقياس في الحصول على شهادة 17020 ISO من جهة اعتماد دولية والتي ستساهم في رفع أداء الإدارة المتمثلة في الكفاءة والموثوقية من خلال تطبيق المعايير القياسية وبمرجعية دولية ، وفقاً لما تقضيه متطلبات دليل القياس الليبي المعتمد من رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل صرف زيادة رواتب العاملين بالوحدات الإدارية العامة لحين إقرار الميزانية العامة للعام 2021

قرر المجلس الرئاسي تأجيل صرف زيادة مرتبات العاملين بالوحدات الإدارية العامة بنسبة 20%، بحسب ما ...