الرئيسية » الليبي » الأمين يبحث مع أعضاء لجنة التخطيط والمالية بمجلس النوّاب الافراجات المالية

الأمين يبحث مع أعضاء لجنة التخطيط والمالية بمجلس النوّاب الافراجات المالية

عَقد وزير العمل والتأهيل المهدي الأمين إجتماعاً موسّعا مع رئيس لجنة التخطيط والمالية بمجلس النوّاب عبدالمنعم بلكور، وبحضور رئيس هيئة الرقابة الإدارية سليمان الشنطي و وكيل ديوان المحاسبة علاء المسلاتي و مدير إدارة متابعة مرتبات الدولة بديوان المحاسبة

وحضر من جانب الوزارة وكيل وزارة العمل والتأهيل “علي عكاشة” وأعضاء اللجنة المشتركة بين العمل والمالية التي تتعلق بالنظر في الافراجات عن المرتبات المتعثرة .

حيث ناقش الحاضرون أخر المستجدات المتعلقة بملف الافراجات واخر الاجراءات المتخذة من قبل اللجنة المشتركة ولجنة ترشيد المرتبات.

كما تم مناقشة وعرض الآليات المنظّمة للإفراج عن المرتبات التي وضعتها اللجنة وفق صلاحيات وزارتي العمل و المالية ، والخطة المصاحبة لتنظيم هيكلة الدولة بشكل عام والوظيفة العامة بشكل خاص ليعالج التضخم الإداري ويحقق الكفاءة في العمل بمؤسسات الدولة .

واتفق الجميع على إيلاء أهمية كبرى لملف الإفراج عن مرتبات الموظفين والاسراع في تنفيذه وفق للالية التي وضعتها وزارتي العمل والمالية من خلال اللجنة المشتركة ،مراعاة لضروف الموظفين الذين باشروا اعمالهم دون أن يتقاضوا مرتباتهم طيلة فترة عملهم، وبما يتلائم مع اللوائح والقوانين والمصلحة العامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاستعداد لاحتفالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

يستعد مكتب حاضنات الأعمال والمشاريع الصغرى والمتوسطة بالمجلس البلدي سبها، للاحتفاء بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال ...