الرئيسية » العربي » استئناف النشاط السياحي في سلطنة عمان مع اتخاذ الإجراءات الوقائية
Tourists visit waterfalls at Ayn Athum in Salalah, Dhofar province, Oman August 23, 2016. Picture taken August 23, 2016. REUTERS/Ahmed Jadallah

استئناف النشاط السياحي في سلطنة عمان مع اتخاذ الإجراءات الوقائية

استأنف النشاط السياحي في سلطنة عُمان نشاطه مترافقًا مع الإجراءات المتخذة لتخفيف القيود عن العديد من الأنشطة الاقتصادية.
وبحسب “واس” أوضح مدير الأصول في مجموعة ” عُمران ” حافظ بن محفوظ الحضرمي أن فنادق المجموعة اتخذت جميع الإجراءات والتدابير الوقائية الاحترازية الخاصة بكورونا “كوفيد 19” لضمان سلامة الضيوف والعاملين في المنشآت الفندقية.
وبين أن مجموعة عُمران – الذراع الحكومي التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في سلطنة عُمان ، أطلقت نسخة جديدة من حملتها السياحية “في عُمان” الهادفة إلى تحفيز السياحة المحلية عبر تشجيع المواطنين والمقيمين للإقامة في الأصول الفندقية والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة، مفيداً أن الحملة الجديدة تأتي متزامنة مع الإجراءات التي اتخذتها السلطنة للتخفيف من الآثار السلبية لتوقف العديد من الأنشطة السياحية أثناء جائحة كورونا.
وأفاد أن الحملة يشارك فيها 13 فندقا ومنتجعا موزعين على ثلاث باقات رئيسية للإقامة هي باقة ” استجم ” وباقة ” استرخِ ” وباقة ” استمتع   وتستمر العروض حتى نهاية شهر أكتوبر القادم، ويقدم كل فندق العديد من المزايا والخدمات السياحية الإضافية التي تم تصميمها لتتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات للزوار من الأفراد والعائلات، كما تشمل الباقات إقامة مجانية لطفلين دون الـ 12 سنة تضم وجبة الإفطار, بالإضافة إلى عروض حصرية لعدد من الأنشطة الترفيهية والجولات السياحية لإضفاء تجربة سياحية ممتعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدء إنتاج الغاز من حقل غزير في سلطنة عمان

بدأت شركة بي.بي الإنتاج من حقل غزير للغاز الطبيعي العملاق في سلطنة عُمان، مما سيعزز ...