الرئيسية » الأمريكي » “جوجل” تستحوذ على “فيتبيت” لصناعة الأجهزة الإلكترونية
People ride a moving walkway in front of a sign featuring Google Inc.'s logo at the company's Asia-Pacific headquarters during its opening day in Singapore, on Thursday, Nov. 10, 2016. Google officially opened its new hub in Singapore today. Photographer: Ore Huiying/Bloomberg via Getty Images

“جوجل” تستحوذ على “فيتبيت” لصناعة الأجهزة الإلكترونية

أعلنت شركة جوجل الأمريكية لخدمات الإنترنت أنها استكملت عملية الاستحواذ على شركة “فيتبيت” لصناعة الأجهزة الإلكترونية الذكية القابلة للارتداء، التي يزيد عدد مستخدمي خدماتها على 29 مليون مستخدم نشط.

وأكدت “جوجل” المملوكة للشركة الأم “ألفابت” أنها ستحافظ على خصوصية مستخدمي “فيتبيت”، وذكرت أنها تعمل مع جهات تنظيمية دولية لوضع منهج للحفاظ على خصوصية المستهلكين، بما في ذلك سلسلة من الالتزامات التي تؤكد أن البيانات الصحية الخاصة بمستخدمي أجهزة “فيتبيت” لن يتم استغلالها في توجيه إعلانات “جوجل”.

وأوضحت “جوجل” أن بيانات مستخدمي “فيتبيت” ستكون منفصلة عن باقي البيانات التي تحتفظ بها الشركة وتستخدمها في توجيه الخدمات الدعائية.

وستسمح “جوجل” لمستخدمي أجهزة فيتبيت بالاستفادة من خدمات أطراف خارجية، وهو ما يتيح لهم التعامل مع التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالصحة ومؤشرات اللياقة البدنية من شركات أخرى على حسابات “فيتبيت” الخاصة بهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صعود وول ستريت يتوقف مع فقدان أسهم شركات التكنولوجيا الكبرى

هبط المؤشران ستاندرد آند بورز 500 وناسداك قليلا عن مستويات غير مسبوقة اليوم الأربعاء، إذ ...