الرئيسية » الليبي » بعد سنوات من الإغلاق مصرف التجارة والتنمية يعيد افتتاح وكالة الأطفال

بعد سنوات من الإغلاق مصرف التجارة والتنمية يعيد افتتاح وكالة الأطفال

أفاد مصرف التجارة والتنمية في بنغازي في بيان له ، عن إعادة فتحه لوكالة الأطفال بعد سنوات من الإغلاق، اذ يتوقع أن تقدم الوكالة الخدمات المصرفية للأطفال وأولياء أمورهم.

وبحسب بيان المصرف المنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ستقدم الوكالة خدمات الثقافة والمعرفة والعلم والترفيه الهادف، المتجسد في القسم الثقافي الترفيهي الملحق بوكالة الأطفال الذي يضم نشاطات مختلفة.

وتهدف الوكالة ، لإنضمام الأطفال إلى مجال يعنى بالشؤون المصرفية والمالية التي تتناسب وفئاتهم العمرية يساعدهم في التدريب على إنجاز معاملاتهم المصرفية لتعزيز الاستقلالية والاعتماد على الذات منذ الصغر فى إدارة شؤونهم المالية.

والبيان أشار إلى أن الوكالة ستؤدي إلى حصولهم على دقة الإنجاز في اتمام المعاملات المصرفية والاعتياد على إحترام الوقت وإتباع القوانين والأنظمة التى تُصاغ بعبارات بسيطة وسليمة ما يساعدهم على استيعابها كجزء من حياتهم اليومية وبالتالي خلق تصرفات مستحسنة اجتماعيا، وترسيخ عادة الإدخار منذ الصغر.

كما ستقدم الخدمات الأخرى مثل حسابـــات تـــوفيـــر للأطـفـــال وحسابات وديـعـة حسابات خاصة لأولياء الأمـور، و خدمات الإيـداع والسحـب.

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط كميات كبيرة من الأقراص المخدرة قادمة من تركيا

ضبط أعضاء مكتب التحريات بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، كمية كبيرة من الأقراص المخدرة ...