الرئيسية » الليبي » لجنة الخدمات الالكترونية بالرئاسي تبحث الحلول لأزمة الكهرباء بمصرف الجمهورية

لجنة الخدمات الالكترونية بالرئاسي تبحث الحلول لأزمة الكهرباء بمصرف الجمهورية

عقدت لجنة تحسين الخدمات الإلكترونية المقدمة للمصارف، والمشكلة بقرار من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق اجتماعها الثامن بحضور عضو مجلس إدارة الشركة العامة للكهرياء، ومدير عام الشركة العامة للكهرباء ومساعد مدير عام مصرف الجمهورية، ومدير عام الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، في إطار العمل على تحسين الخدمات المصرفية المقدمة للمواطن.

وناقش الإجتماع أهم المشاكل التي يعاني منها مصرف الجمهورية، والتي من أبرزها انقطاع التيار الكهربائي عن أهم مصادر الاتصالات ومراكز البيانات، ونقاط الاتصال الرئيسية، والمصارف، وآلية تأمين مصادر كهربائية إضافية لها وتزويدات النفط للمولدات الكهربائية.

وأكد المجتمعون للدعوة بتشكيل فرق عمل من الشركة العامة للكهرباء، والشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، ومصرف الجمهورية، لإعداد المواصفات الفنية كبديل لخطوط الكهرباء والمولدات المطلوبة لتزويد مركز البيانات ونقطة الاتصال الرئيسية بنظام البطاريات (ups) الاحتياطية الحالية.

كما تم الاتفاق على التنسيق لاستخدام منظومة الفايبر التابعة للشركة العامة للكهرباء في تحسين خدمات الاتصالات المقدمة للمصارف وحصر باقي المشاكل الفنية، التي تعاني منها المصارف والمصارف العاملة خارج نطاق المنظومات الإلكترونية لعرضها في اجتماع موسع، بحضور الجهات ذات العلاقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مليتة للنفط تبحث حلول لتأخر صرف مرتبات العاملين بالشركة

عقدت إدارة شركة مليته للنفط والغاز الجديدة، اجتماعا لإيجاد حلول لمشاكل تأخر صرف مرتبات العاملين ...