الرئيسية » الليبي » الوطنية للنفط تناقش مع شركة مبروك للعمليات النفطية الميزانية وبرامج الشركة لسنة 2021

الوطنية للنفط تناقش مع شركة مبروك للعمليات النفطية الميزانية وبرامج الشركة لسنة 2021

انعقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط الاجتماع الفني للمؤسسة مع شركة مبروك للعمليات النفطية في إطار المتابعة المستمرة والدورية للشركات المشغّلة، و حرصها على تطوير الحقول الحالية و تهيئة الحقول الجديدة والمتضررة لوضعها على الإنتاج، بالرغم من كافة أشكال التحديات والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وتركّز المحور الأول من الاجتماع على عرض نشاط الشركة في مجال الصحة و السلامة و البيئة والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها للوقاية من جائحة كورونا (كوفيد 19) في الحقول والمواقع النفطية التابعة لها، أخذاً في الاعتبار معايير السلامة التي تعتبرها المؤسسة من أولوياتها.

تلى ذلك استعراض الاحتياطي العام للشركة من النفط والغاز إضافةً الى معدلات الإنتاج المتوقعة من النفط والغاز الحر والمصاحب للعشر سنوات القادمة، و نشاطات الحفر التطويري وصيانة وإصلاح الآبار، كما تم ايضاً مناقشة الميزانيات المعتمدة بالخصوص، ومستهدفات وبرامج الشركة للعام 2021 .

أما فيما يخص العمليات والصيانة والمشاريع فقد تم استعراض كميات الخام المنتج من الحقول، إضافةً إلى مشاريع الصيانة ونسب إنجازها.
وخُصِصَ الجانب الأخير من الاجتماع لاستعراض الميزانية التشغيلية المعتمدة والمصروفات الفعلية في العام 2020 للباب الأول والثاني والثالث بشقيه العادي والتنموي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عقيلة صالح يبحث مع سفراء الإتحاد الأوروبي بمالطا ملفات الهجرة غير القانونية وإعادة الاستثمار

عقد رئيس مجلس النواب عقيلة صالح بمقر وزارة الخارجية والشؤون الأوروبية المالطية اجتماعاً مع سفراء ...