الرئيسية » الأمريكي » أمازون تمنع بيع البذور الأجنبية

أمازون تمنع بيع البذور الأجنبية

أعلن عملاق التجارة الإلكترونية أمازون حظر المبيعات الأجنبية للبذور في الولايات المتحدة بعد وصول الآلاف من الحزم المشبوهة، وكان العديد منها مختومًا بالبريد من الصين، إلى المنازل حول العالم هذا الصيف، بحسب صحيفة “وول ستريت جورنال”.

تأتي الخطوة التي اتخذتها أمازون في الوقت الذي دفعت فيه بذور الغموض المسؤولين الأميركيين إلى إطلاق إنذارات بشأن السهولة التي يمكن أن تحدث بها مبيعات البذور في مواقع التجارة الإلكترونية، مما يخلق تهديدات محتملة للزراعة الأميركية التي تكابد مصاعب عدة.

وأبلغت أمازون البائعين الأجانب أنه اعتباراً من 3 سبتمبر، لن تسمح بعد الآن باستيراد منتجات النباتات أو البذور، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني اطلعت عليها الصحيفة تشمل أن بعض البائعين الأجانب ستتم إزالة عروضهم من أمازون في نفس اليوم وقامت أمازون بتحديث القواعد العامة الخاصة بها لتعكس السياسة الجديدة، قائلة إن استيراد البذور إلى الولايات المتحدة، أو بيع البذور داخل الولايات المتحدة من قبل غير المقيمين في الولايات المتحدة، محظور.

وقال تاجر مقيم في شرق آسيا يبيع بذورا صينية لعملاء أمازون في الولايات المتحدة، إن منتجه قد أزال من قبل أمازون.

وأكدت أمازون في بريدها الإلكتروني إلى بائعي البذور الأجانب لإبلاغهم بسياستها الجديدة، أن هذا الإجراء كان جزءًا من جهودنا المستمرة لحماية عملائنا وتعزيز تجربة العملاء.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترمب يصف الاتفاق المبدئي بين تيك توك و وولمارت و أوراكل بالرائع

وصف الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالرائع  الاتفاق المبدئي الذي يمكن أن يتيح لشركتي  وولمارت  و ...