الرئيسية » الليبي » مليتية النفط والغاز تناقش مع إيني بروجيتي تطوير التراكيب البحرية بمشروع بحر السلام

مليتية النفط والغاز تناقش مع إيني بروجيتي تطوير التراكيب البحرية بمشروع بحر السلام

عقد إجتماع بدء الاعمال الخاصة بعقد التصاميم الهندسية الأساسية والمتقدمة لتطوير التركيبين البحريين أ و هـ ,بين فريق شركة مليته و إئتلاف تقنية-إيني بروجيتي المقاول المنفذ لهذه الاعمال, بمكاتب المقاول في مدينة باسينغستوك بالمملكة المتحدة .

افتتح رئيس لجنة الإدارة لشركة مليتة الإجتماع في مداخلة عبر الدائرة المغلقة، موضحاً أهمية المشروع واهدافه، وأكد على ضرورة إستكمال المشروع بالجودة المطلوبة وفي الزمن المحدد وحسب الميزانية المعتمدة. نظرا لأن المشروع الأستراتيجي الهام يرتبط بإتفاقيات بيع وشراء الغاز المحلية “الإستهلاك المحلي” ,والدولية “التصدير”, المبنيه على إتفاقيات الإستكشاف ومقاسمة الإنتاج وإتفاقية التشغيل.

هذا وقد قامت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة مليتة للنفط والغاز باعداد خطة لتنفيذ هذا المشروع للبدأ في الإنتاج من هذين التركيبين في العامين 2024 و 2025  على التوالي وبشكل تدريجي للوصول الى كميات الغاز المستهدف إنتاجها من هذين التركيبين والمقدرة بنحو 760 مليون قدم مكعب قياسي من الغاز يومياً.

وأسفر الاجتماع عن مناقشة البنود المرتبطة بالعقد، وأهمها الأدوار والمسؤوليات والأعمال البينية لكل من المقاول والشركة، إضافةً الى التأكيد على مجال عمل المشروع، وضمان سير أعماله من خلال مناقشة الهيكل التنظيمي للمقاول والشركة، وأسس تنسيق المشروع وتجزئة أعمال التصاميم الاساسية والمتقدمة، وخطط واسترتيجيات تنفيذها، إضافةً إلى أسس قياس معدلات الانجاز للمشروع والجدول الزمني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأجيل صرف زيادة رواتب العاملين بالوحدات الإدارية العامة لحين إقرار الميزانية العامة للعام 2021

قرر المجلس الرئاسي تأجيل صرف زيادة مرتبات العاملين بالوحدات الإدارية العامة بنسبة 20%، بحسب ما ...