الرئيسية » الليبي » الوطنية النفط وشركة شلمبرجير تناقشان برامج الحفر والصيانة ومركز التدريب بمدينة بنغازي

الوطنية النفط وشركة شلمبرجير تناقشان برامج الحفر والصيانة ومركز التدريب بمدينة بنغازي

في اطار اهتمام المؤسسة الوطنية للنفط برفع القدرة الانتاجية لتنفيذ الخطط الاستراتيجية لتطوير الحقول النفطية، عقد اجتماع بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة شلمبرجير في لندن. وتقوم الشركة بتنفيذ العديد من برامج حفر وصيانة آبار النفط والغاز وزيادة قدرتها الانتاجية وتقديم الخدمات الاستشارية لشركات القطاع.

وقد حضر الاجتماع من طرف المؤسسة مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة و بلقاسم شنقير عضو مجلس الادارة للاستكشاف والإنتاج، و احمد عمار رئيس لجنة ادارة شركة الواحة للنفط. كما شارك بالاجتماع كل من مدير عام الادارة القانونية، و مدير عام الادارة المالية، و مدير عام المشاريع المشتركة بشركة مليته للنفط.

ومن جانب شركة شلمبرجير حضر الاجتماع طارق رزق رئيس منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، و رضا كلكولي المدير الإقليمي لشمال افريقيا، و لاليت اجروال نائب رئيس عمليات خدمات الحفر بالشركة.

وقد تم الاتفاق على عقد عدد من ورش العمل والتركيز على الرفع من الكفاءات البشرية لمواكبة التقنيات الحديثة وحثهم على التواصل مع شركة الجوف للتقنية النفطية لترسيخ برامج الشراكة في بعض الأعمال التي يستطيع أن يقدمها الطرفان وتأهيل بعض من عمالتهم الفنية كما تم مناقشة استعدادات الشركة وطلب منهم العمل على التعجيل في وضع مذكرة التفاهم الخاصة بإنشاء مركز التدريب بمدينة بنغازي موضع التنفيذ وفي أقرب وقت.

المؤسسة الوطنية للنفط شركة شلمبرجير
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة الخليج العربي تبحث الميزانية المقترحة للعام 2021

عقد رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط محمد بن شتوان اجتماعاً لمناقشة الميزانية المقترحة ...