الرئيسية » الليبي » أولى اينرجي تعلن عن إطلاق برنامجها التدريبي تمكين

أولى اينرجي تعلن عن إطلاق برنامجها التدريبي تمكين

أعلنت “OLAEnergy” عن إطلاق برنامجها التدريبي الذي يحمل اسم “تمكين” والذي سيبدأ في خريف 2019، ويسعى بدوره لتزويد المتدربين بالخبرات العملية القيمة.

ويستقطب البرنامج في مرحلته الأولى من 10 – 20 متدربا على مدى 5 سنوات، حيث يتم ربط كل متدرب بأحد موظفي “OLA Energy” في مختلف الإدارات التابعة للشركة، بهدف تنمية المهارات المهنية لهم وتأهيلهم لقيادة المستقبل في سوق العمل الليبي.

حيث سيتم ربط كل متدرب بأحد موظفي OLA Energy ، وسيعملان معاً كفريقٍ واحدٍ في إحدى إدارات الشركة المختلفة (مثل إدارة المحاسبة أوالتسويق أوالشئون القانونية أوالادارة والمبيعات، إلخ).

وسيعمل المتدربون بجديةٍ ومهنية، وتراقب الشركة أداءهم والقيمة التي يضيفونها وإسهامهم في المشاريع والمبادرات التي يعملون بها. وبذلك تستفيد OLA Energy من طاقات هذه المواهب الإستثنائية، وفِي ذات الوقت يكتسب المتدربون خبرةً ثمينةً تؤهلهم لأن يكونوا قادةً سواء كان ذلك في OLA Energy أو شركات أخرى.
واعلنت الشركة على تفاصيل البرنامج والتي تتضمن:

الأهلية لتقديم الطلب:

يتأهل لتقديم الطلب كل مواطن ليبي حاصل على شهادة جامعية ولديه خبرة سابقة في العمل على أن لا يتجاوز عمره 30 سنة لحملة درجة البكالوريوس/الليسانس، و32 سنة لحملة درجة الماجستير، ويجب على المتقدم أن يجيد اللغةَ العربية كتابةً ومحادثة، بالإضافة إلى اللغةَ الإنجليزية أو الفرنسية.

توقيت البرنامج التدريبي ومدته:

ستبدأ الدفعة الأولى برنامج تدريبي مدته 3 أشهر في منتصف سبتمبر 2019، وسيستمر البرنامج حتى منتصف ديسمبر 2019، وسيُطلب من المتميزين الاستمرار في البرنامج لمدة تصل إلى سنة واحدة و/ أو ستتم دعوتهم إلى التقدم لشغل وظائف دائمة في OLA ENERGYعندما تتاح الفرص.

موقع البرنامج التدريبي:

سيكون البرنامج طوال فترة التدريب في تونس العاصمة.

اللوجيستيات:

ستتكفل شركة OLA Energy بمصاريف الإقامة، وستدفع بدل إعاشة للمتدربين.

كيفية تقديم الطلبات:
– يقدم المهتمون الذين تنطبق عليهم المعايير نموذج طلبٍ على موقع الشركة الالكتروني يسجلون فيه المعلومات المطلوبة التي تتعلق بمؤهلاتهم العلمية وخبرتهم المهنية.
– سيُطلب من المتقدمين اجتياز مرحلة “دراسة الحالات الفردية ” التي من خلالها ستُطْرَح عليهم أسئلة نوعية وكمية وذلك لاختبار قدراتهم ومهاراتهم.

– عند اجتياز “مرحلة الدراسة الفردية” ستجرى مقابلة شخصية للمترشحين (عبر الهاتف أو السكايب)

– وستتم دعوة المرشحين المميزين والذين لم يتمكنوا من المشاركة في الدفعة الأولى إلى تقديم طلب لبرامج أخرى مستقبلاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة المدار تطلق خدمة الجيل الخامس G5

تستعد شركة المدار لإطلاق خدمة الـ 5G لخدمة بيانات الهاتف المحمول اليوم الثلاثاء لتكون بذلك ...

error: