الرئيسية » الليبي » هواوي تطلق أحدث هواتفها الاقتصادية Y9 Prime 2019

هواوي تطلق أحدث هواتفها الاقتصادية Y9 Prime 2019

أطلقت هواوي أحدث هواتفها من سلسلة Y، هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019. ويحتوي هذا الهاتف على أكثر الميزات إثارة على الإطلاق: بشاشة عرض كاملة وكاميرا سيلفي منبثقة من الأعلى مع مزايا أخرى فاخرة توجد عادة في الأجهزة الرائدة.

يأتي هاتف واي 9 برايم مع تصميم فريد من نوعه، بشاشة يبلغ قياسها 6.59 بوصة خالية من النتوءات والثقوب ليستمتع المستخدم بأكبر قدر ممكن من حجم المشاهدة، ليجعل من الهاتف مناسبا جدا للعب الألعاب ومشاهدة الأفلام أو حتى تصفح الانترنت والتنقل بين تطبيقات الهاتف.

والسبب الرئيسي وراء تمتع هذا الهاتف بتجربة العرض الكبيرة هو الكاميرا المنبثقة التي تبلغ دقتها 16 ميجابكسل ولا يمكن رؤيتها كونها تختفي ضمن جسد الجهاز وتنبثق تلقائيا خلال ثانية واحدة فقط عند الحاجة إليها.

بينما يوجد في خلفية الجهاز ثلاثة كاميرات: 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. تتمكّن من خلال الكاميرتين 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل من التقاط صور واضحة بجودة عالية وتباين مرتفع. وتتميز عدسة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة قياس F/1.8 بحيث يدخل المزيد من الضوء نحو الحساس لتتمكن من التقاط صورا أوضح وغنية بالألوان حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. في حين تعمل كاميرا 2 ميجابكسل بتناغم مع عدسة 16 ميجابكسل لتزودك بصور بورتريه قمة في الروعة.

أما بالنسبة للعتاد فيأتي الهاتف بمعالج كيرين Kirin 710F، مع 4 جيجابايت من الرام و128 جيجابايت من سعة التخزين بحيث تحصل دائما على مساحة كافية لحفظ صورك وفيديوهاتك وأي ملفات أخرى على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع بطارية كبيرة سعة 4,000 مللي أمبير ساعي، يمكنك من لعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو لفترات زمنية طويلة دون القلق من نفاد الطاقة أو الحاجة إلى فواصل شحن. ويأتي الجهاز بواجهة المستخدم EMUI 9 والتي تفهم سلوك المستخدم واحتياجاته من الهاتف وتخصص الموارد بناء على ذلك، كونها قادرة على تعلم وتحليل سلوك المستخدمين وتقديم تجارب محسنة وسلسة أثناء استخدام الهاتف.

يتوفر الهاتف الذكي واي برايم 2019 بألوان أسود منتصف الليل والأزرق الياقوتي والأخضر الزمردي ويبلغ سعره 199 دولار أي ما يعادل 930 دينار ليبي تقريبا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة المالية تعلن عن تنفيذ أذونات مرتبات أغسطس

أعلنت إدارة الميزانية بوزارة المالية في حكومة الوفاق، تنفيذ أذونات صرف مرتبات شهر أغسطس الماضي، ...

error: