الرئيسية » الليبي » المؤسسة الوطنية للنفط تُسلم شحنات ومواد طبية وعلمية لمناطق حوض مرزق

المؤسسة الوطنية للنفط تُسلم شحنات ومواد طبية وعلمية لمناطق حوض مرزق

سلمت خلال الأسبوع الماضي إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط لوازم ومعدّات طبية لكلّ من بلديات الشرقية والقطرون ووادي عتبة في حوض مرزق، وذلك في إطار برامج التنمية المستدامة للمؤسسة، وكجزء من الاتفاقية المشتركة المبرمة مع شركة إيني شمال أفريقيا حيث قام فريق المؤسسة بعملية تركيب وحدات حديثة لغسيل الكلى، وتجهيز غرف استقبال المرضى بكل من المستشفى العام بالقطرون ومستشفى تساوه في بلدية وادي عتبة.

كما تم يوم الأربعاء، تسليم مستشفى تمسة ببلدية الشرقية أجهزة CPC لتحليل الدم، وأجهزة قياس السكري، وأجهزة ضغط الدم، وسماعات طبية، إضافة إلى بعض المعدات التي تستخدم لقياس نسبة الدهون في الدم.

وعبر عادل بن قبلية، أخصائي برامج التنمية المستدامة في المؤسسة الوطنية للنفط والمشرف على إنجاز هذا المشروع، عن أمل المؤسسة في أن تعود هذه الأجهزة بالنفع خاصّة على المرضى الذين يعانون من فشل كلوي، والذين كان يتحتّم عليهم السفر مسافات طويلة لتلقّي العلاج.

كما تم في بداية هذا الأسبوع تسليم جامعة سبها (زويلة) معملين متكاملين للغة الإنجليزية، وذلك في حضور كلّ من عميد الكلية إسماعيل الشريف، ونائب مدير عام شركة إيني فرع ليبيا ونيس الرويمي، ومنسق المشاريع اجتماعية بشركةً إيني عبدالرؤوف موسى.

المؤسسة الوطنية للنفط حوض مرزق
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوطنية للنفط تطلق مشروعاً لحل مختنقات الشبكة الكهربائية في بلدية أجدابيا

أطلقت المؤسسة الوطنية للنفط مشروعا لتزويد عدد من المناطق ببلدية أجدابيا بالكهرباء وفك المختنقات التي ...

error: