الرئيسية » الليبي » صندوق الضمان الاجتماعي يشارك في اجتماعات مؤتمر الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي الـ19 للخبراء الاكتواريين والإحصائيين

صندوق الضمان الاجتماعي يشارك في اجتماعات مؤتمر الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي الـ19 للخبراء الاكتواريين والإحصائيين

شارك صندوق الضمان الاجتماعي في فعاليات مؤتمر الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي الــ19 للخبراء الاكتواريين والاحصائيين وخبراء الاستثمار في مجال الضمان الاجتماعي المقام في دولة الكويت هذا الاسبوع.

المؤتمر ناقش قضايا متنوعة تتصل بالعمل الاحصائي في مجالات الوفيات واتجاهات سوق العمل وتأثير الشيخوخة على الضمان الاجتماعي عالميا واختلافها من دولة لأخرى وآثار هذه الاختلافات في الوفيات والأمراض على الضمان الاجتماعي.

كما بحث المؤتمر مسائل تتعلق بالكشف عن التزامات الضمان الاجتماعي والاتجاهات الحديثة والمستقبلية المحتملة في مجال التوظيف والدور الذي يمكن أن يلعبه الخبراء لضمان استمرار أنظمة الضمان الاجتماعي في تحقيق أهدافها وأهمية الاستثمارات لتأمين ضمان اجتماعي مستدام مع التركيز على الاستثمار في البنية التحتية والاستدامة في عصر شيخوخة السكان وانخفاض معدلات الفائدة.

الوفد المشارك ضم محمد وحيدة مدير صندوق الضمان الاجتماعي فرع فزان وعبدالحكيم اوحيدة مدير صندوق الضمان الاجتماعي فرع الزاوية وعلي عبدالكريم خريم مدير مكتب الخدمات الضمانية الكفرة ومبروك المجدوب وسالمة محمد السعيطي موظفي المركز الليبي للبحوث والدراسات الاكتوارية وبرئاسة و أحمد الزوام الحبيشي مدير صندوق الضمان الاجتماعي فرع طرابلس.

ويشارك في مؤتمر الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي الـ19 الذي يعقد مرة كل ثلاثة أعوام أكثر من 250 وفداً من 90 منظمة و57 دولة إضافة الى عدد من الخبراء الاكتواريين والماليين والاحصائيين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح الكلية الليبية للعلوم النفطية بمدينة الكُفرة

افتتح صباح الأمس السبت بمدينة الكُفرة الكلية الليبية للعلوم النفطية وذلك بعد الحصول على اعتماد ...

error: