الرئيسية » الليبي » اتحاد عمال ليبيا يعقد اجتماعه الدوري

اتحاد عمال ليبيا يعقد اجتماعه الدوري

عقد صباح اليوم الثلاثاء اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العام لعمال ليبيا فرع طرابلس وبحضور رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، وتناول الاجتماع بحث ومناقشة مستفيضة لجدول الأعمال المتضمن:

إعادة المقر الرسمي للاتحاد العام لعمال ليبيا الكائن بشارع عمر المختار ومخاطبة الجهات ذات العلاقة والاختصاص لإعادة المقر المغتصب والشرعي لأصحابه الشرعيين العمال.

مناقشة سبل توفير الموارد الماليه للاتحاد.

التواصل مع الاتحادات النقابيه العمالية للم الشمل وتوحيد الصف النقابي للحركة النقابيه في ليبيا والمحافظة علي وحدتها وتماسكها.

التواصل مع الاتحادات والمنظمات النقابيه العمالية والشعبية وتوطيد ومد جسر التواصل معهاوالتعاون معا في مجالات العمل والعمال.

التأكيد علي استمرار عمل النقابات الاساسيه في مواقع العمل والإنتاج.

العمل علي بناء النقابات الاساسيه في جميع مواقع العمل التي تحتاج بناء.

كما تناول الاجتماع بحث الاختناقات والصعوبات التي تعانيها شركات ومصانع القطاع العام وصرف المرتبات المتأخرة للعاملين في هده المواقع الخدمية والإنتاجية مع الجهات دات الاختصاص.

العمل علي عودة الحياة والعمل بالمصانع والمواقع الخدمية والشركات التي صرفت عليها الملايين من خزينة المجتمع لتساهم في فتح فرص عمل للشباب وخريجي الجامعات والمعاهد الفنيه التي أصبحت قوة معطله عن العمل ولتساهم في دعم ودفع اقتصادنا الوطني وصناعاتنا الوطنيه التي تتصف بالمواصفات العالميه بدل الاستيراد العشوائي والغير مطابق لأقل المواصفات العلمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح الكلية الليبية للعلوم النفطية بمدينة الكُفرة

افتتح صباح الأمس السبت بمدينة الكُفرة الكلية الليبية للعلوم النفطية وذلك بعد الحصول على اعتماد ...

error: