الرئيسية » الليبي » انطلاق معرض ليبيا الزراعي في نسخته الثالثة

انطلاق معرض ليبيا الزراعي في نسخته الثالثة

انطلقت فعاليات معرض ليبيا الزراعي في نسخته الثالثة صباح الثلاثاء محلة تمنهنت بوادي الفوانيس بمشاركة العديد من الشركات الزراعية المحلية من مختلف منطق ليبيا والفلاحين ومربي النحل والمشغولات اليدوية والسعفية والعطور والبخور.

وستستمر فعاليات المعرض التي تضمنت الي جانب المعروضات المحاضرات التثقيفية والتوعوية والإرشادية للفلاحين والمربين حتى يوم الثلاثون من شهر سبتمبر الجاري.

مدير حسن بناكو اللجنة التسييرية للمعرض قال “للاقتصادية” نسعي الي ان تكون فعاليات المعرض سنة سنوية يشارك فيها كافة فلاحين المدن الجنوبية مضيفا نستقبل هذا العام عدد من الخبراء والمختصين في علم النباتات لتوضيح بعض المشاكل التي يعانيها المزارعين.

واضاف نسعي من خلال الشركات العارضة الي حصول المزارعين عن دعم تلك الشركات سواء كان بتسويق المنتوج او بتوفير احدث المعدات المستخدمة في تسهيل العمليات الزراعية متمنيا ان تكون مساهمة قطاعات الدولة خلال النسخات القادمة اكثر وضوحا وبخاصة المصارف المتخصصة في منح القروض الزراعية.

واعتبر ” بناكو” ان النسخات السابقة سجلت نجاحا ملحوظا اثمر عن اعادة التجربة وزيادة اعداد المشاركين عارضين وفلاحين ومربين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرف الجمهورية يشحن بطاقات 313 زبون في أول يوم عمل

في أول يوم عمل تم التقدم بـ 313 طلب للحوالات الشخصية بقيمة الـ 10,000 دولار ...

error: