الرئيسية » الليبي » رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يزور شركة ريبسول

رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يزور شركة ريبسول

قام مصطفي صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية النفط بزيارة عمل إلى المقر الرئيسي لشركة ريبسول في العاصمة الاسبانية مدريد وذلك بناء على دعوة رسمية موجهة له من طرف المدير التنفيذي لشركة ريبسول جون ايماس خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2018.

كما زار صنع الله مركز البحوث والتطوير و مركز التدريب للاطلاع على أحدث التقنيات في مجال إنتاج وتصنيع النفط والغاز، والتقى بعدد من المتدربين الليبيين الموفدين للدراسات العليا.

كما قام بزيارة مصفاة ومجمع مصانع البتروكيماويات التابع للشركة بمدينة تراغونا حيث اطلع على التقنيات الحديثة المتبعة في هذا المجال واستمع إلى شروح وافية من الخبراء العاملين بالمصفاة و تم الاتفاق على تنسيق زيارات ميدانية مستقبلية لهذه المنشأة الصناعية من قبل مختصي قطاع النفط الليبي للاستفادة من الخبرات والتقنيات الموجودة بالمصنع.

وتم التطرق الى أوجه التعاون المشترك بين الطرفين في مجال الاستكشاف و الإنتاج والتصنيع وأكد السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة على العلاقة الاستراتيجية التي تربط الطرفين وعلى الاستمرار في تعزيزها
واختتمت الزيارة بلقاء المدير التنفيذي للشركة جون ايماس والذي قدّم تعازيه الحارّة لرئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط إثر فقدان اثنين من موظفي المؤسسة في الاعتداء الغادر على مقر المؤسسة، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

هذا وقد رافق رئيس مجلس الإدارة في زيارته ابوالقاسم شنقير، عضو مجلس الإدارة للاستكشاف والإنتاج و خليفة عبد الصادق رئيس لجنة إدارة شركة زلاف.

كما حضر الاجتماع عن شركة ريبسول كلا من توماس قارسيا، نائب الرئيس للاستكشاف والإنتاج، وخوسيه كارلوس، المدير الإقليمي لأفريقيا وآسيا وأوروبا والبرازيل، ولويس بولو نافاس، مدير عام شركة ريبسول ليبيا
البريقة قذائف جديدة تصيب مرافق الشركة.

المؤسسة الوطنية للنفط شركة ريبسول
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسعون بالمائة من المطارات الليبية معطلة

قال مدير مطار معيتيقة الدولي لطفي الطبيب “للاقتصادية” ان مطار معيتيقة الدولي استهدف بشكل مباشر ...

error: