الرئيسية » الليبي » سلامة وأمن العاملين اولويات الاجتماع الفني الثاني للمؤسسة الوطنية للنفط وشركة أكاكوس للعمليات النفطية

سلامة وأمن العاملين اولويات الاجتماع الفني الثاني للمؤسسة الوطنية للنفط وشركة أكاكوس للعمليات النفطية

استعراض الاجتماع الفني الثاني الذي جمع المؤسسة الوطنية للنفط وشركة اكاكاوس أنشطة الشركة حول حقل الشرارة (م ن 186 )، (م ن 115 ) والقطعة (ص ط ). كما تم التركيز خلال الاجتماع على مجالات الصحة والسلامة والبيئة، بالإضافة الى الوضع الأمني بالحقل خلال العام الحالي والخطط التي من شأنها حماية المستخدمين العاملين في المنطقة.

وتطرق الحضور الى نشاط العمليات والصيانة، وصيانة الآبار والحفر التطويري المقترح للعام القادم وأهم المشاكل والصعوبات التي تواجه الشركة في تنفيذ برامجها وكيفية التغلب عليها.

وحضر من جانب المؤسسة صالح البصير، مدير ادارة الصيانة والمشاريع، ونور الدين الشقمان، مدير ادارة تطوير الاحتياطي، وانور عقيل، مدير ادارة الإنتاج، والمختصين من جانب الادارات المالية والصحة والسلامة والبيئة والادارات الفنية، وممثلين عن الشركة الوطنية للحفر وصيانة الآبار و شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية.

وحضر من جانب شركة أكاكوس نوري الصيد، رئيس لجنة الإدارة المكلف، وجمعه عريف، عضو لجنة الادارة المالية وشؤون الموظفين والتدريب والخدمات، ونائب المدير العام لكل من شركات (ريبسول وتوتال وأو إم في). بالإضافة إلى مدراء الإدارات ذات العلاقة، وعدد من المختصين بهذه الشركات، كما حضر عبر الدائرة المغلقة عدد من المختصين لدى شركة الاكوانور.

وناقش الحضور نشاط وبرامج عمل الشركة لعام 2018م وخطة العمل المقترحة لسنة 2019م والميزانيات المطلوب والحلول الممكنة للتحديات الكبرى التي تواجه الشركة في الحقل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهيأة العامة للزراعة تصدر تعليمات هامة بشأن حماية الغابات والمراعي والأراضي الزراعية

أصدرت الهيأة العامة للزراعة والثروة الحيوانية والبحرية التابعة للحكومة الليبية المؤقتة تعميم رقم (1) لسنة ...

error: