الرئيسية » الليبي » المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة تبحثان خطط بديلة لتوزيع المحروقات في حال استمرار الاشتباكات

المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة تبحثان خطط بديلة لتوزيع المحروقات في حال استمرار الاشتباكات

قامت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط ببحث خطة طوارئ لاستمرار عمليات تزويدات المحطات بالوقود لضمان توفير الوقود للمواطن في حال استمرار الاشتباكات في طرابلس.

الاجتماع الطارئ الذي عقد الاحد الماضي برئاسة مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وبحضور أعضاء اللجنة المشكلة بين كل من المؤسسة وشركة البريقة والتي تضم كلا من عضو مجلس الادارة بالمؤسسة بالقاسم شنقير ورئيس لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط عماد بن كورة، ومدير عام الادارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والامن والتنمية المستدامة خالد بو خطوة، وعضو لجنة الادارة بشركة البريقة لتسويق النفط ر مسعود اللقع وعدد من مدراء الادارات والمختصين من المؤسسة وشركة البريقة تم تقييم الاضرار الناجمة عن الاشتباكات بالقرب من مستودع طريق المطار والتطرق لكل الحلول الممكنة في حال استمرار الاشتباكات.

وأكد مصطفى صنع الله أن المؤسسة الوطنية للنفط ستقوم بتقديم كل الدعم لشركة البريقة لتسويق النفط لضمان استقرار عمليات تزويدات الوقود والمحروقات لجميع المواقع والمحطات في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها العاصمة.

ويراقب مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط عن كثب ما يحدث وتدعو الجميع الي التحلي بالمسؤولية والحكمة وتغليب مصلحة الوطن والابتعاد عن الخزانات وغيرها من المنشآت النفطية.

من جانبه قال عماد بن كورة رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط أن الشركة تقوم بكل ما يلزم لتوفير الوقود بكافة المحطات وبكل الإمكانيات المتاحة و ان هناك خطط بديلة اعدتها الشركة مسبقاً لاستمرار العمل على ايصال المحروقات والاستعداد لكل السيناريوهات المحتملة، في حال حدوث أي طارى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة البريقة والمؤسسة الوطنية للنفط تطلقان خطة لإيصال الوقود الي مدن الجنوب

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط امس الخميس عن استكمال استعداداتها لإطلاق قافلة شاحنات محملة بكمية ...

error: