الرئيسية » الليبي » شركة زلاف لإنتاج واستكشاف النفط والغاز تعقد اجتماعها الفني الثاني

شركة زلاف لإنتاج واستكشاف النفط والغاز تعقد اجتماعها الفني الثاني

عقدت شركة زلاف لإنتاج واستكشاف النفط والغاز بمقر المؤسسة الوطنية للنفط الاثنين الماضي اجتماعها الفني الثاني للعام 2018 لعرض الاستراتيجية العامة للشركة وما تم تنفيذه من أعمال وكذلك استعراض البرامج والمخططات المتعلقة بالتنمية المستدامة المكانية والتي من شأنها خدمة المناطق القريبة من الحقول المستهدفة بالتطوير والاستغلال.

وناقش الاجتماع الاستعدادات الفنية واللوجستية لوضع حقل إيراون (م ن 200) على الإنتاج باستخدام معدات الإنتاج المبكر في الربع الأول من 2020 إضافة إلى تقديم لمحة حول المخطط التمهيدي لمشروع غاز حوض مرزق وتحديات تطوير حقل شادار.

كما تم استعراض الميزانيات المعتمدة في 2018 والمقترحة لسنة 2019 والتي من شأنها المساهمة في تنفيذ الشركة لبرامجها وتحقيق مستهدفاتها.

الاجتماع حضره من جانب المؤسسة الوطنية للنفط كلاً من مدير إدراة تطوير الاحتياطي نور الدين الشقمان ومدير إدارة الإنتاج المكلف موسى أحمد ورئيس قسم البيئة محمد الدبيب وعدد من المختصين من الإدارات الفنية.

وعن شركة زلاف حضره رئيس لجنة الادارة خليفة رجب عبد الصادق وعضو لجنة الادارة للهندسة والمشروعات البركولي أبوصلاح الحبيب وعضو لجنة الادارة للعمليات والصيانة محمد علي دنقو  وعضو لجنة الادارة للاستكشاف والإنتاج عبدالسلام عبدالله عزيز وعدد من المختصين من الادارات الفنية والمالية بالشركة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرف الجمهورية يشحن بطاقات 313 زبون في أول يوم عمل

في أول يوم عمل تم التقدم بـ 313 طلب للحوالات الشخصية بقيمة الـ 10,000 دولار ...

error: