الرئيسية » الليبي » شركة الخدمات العامة تكثف عمليات رفع القمامة خلال ايام عيد الأضحى المبارك

شركة الخدمات العامة تكثف عمليات رفع القمامة خلال ايام عيد الأضحى المبارك

واصلت فرق شركة الخدمات العامة بطرابلس لليوم الثالث علي التوالي أعمال رفع القمامة من مختلف مناطق العاصمة طرابلس ضمن حملة اطلقتها للحفاظ على المنظر العام للمدينة.

مدير شركة الخدمات العامة طرابلس بشير العكوني قال فى حديثه “للاقتصادية ” أنه تم التنبيه على جميع الفرق الميدانية بسرعة مواجهة أزمة القمامة وإعلان رفع حالة الطوارئ طوال أيام العيد والعمل على نقل القمامة بشكل مستمر خلال دوريات عملت 24/24 ساعة منعا لتكدسها وذلك نظراً للزيادات الكبيرة المتوقعة في حجم المخلفات.

وقال بدأت خطة الشركة بتوزيع دوريات انتشال القمامة المكثف منذ يوم الاثنين الماضي لسيتمر بدعم الناس والعيد من الجهات منها الأمنية التي قامت بتوفير حوافز نقدية للفرق العاملة في رفع القمامة من مختلف الأحياء والشوارع الرئيسية.

وأوضح بأن مكب بوسليم المرحلي تم افتتاحه اول ايام عيد الأضحى المبارك منذ العاشرة صباحا مشيرا الي ان إجمالي حجم القمامة بلغ خلال ايام عيد الأضحى كمية تجاوزت 5000 طن مخلفات يومياً.

يذكر بان اجتماع كان عقد في 15 من اغسطس الجاري برئاسة أمين عام مجلس الوزراء بحكومة الوفاق الطاهر عامر ووزير الحكم المحلي بداد قنصو واللجنة المشكلة للإشراف والمتابعة على أعمال إزالة القمامة وتنظيف شوارع العاصمة طرابلس قرر فيه ضرورة العمل على إظهار طرابلس في أجمل حلى والمحافظة على المظهر العام هذه الأيام طيلة أيام عيد الأضحى المبارك لمنع تكدس القمامة على الطرقات العامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرف الجمهورية يشحن بطاقات 313 زبون في أول يوم عمل

في أول يوم عمل تم التقدم بـ 313 طلب للحوالات الشخصية بقيمة الـ 10,000 دولار ...

error: