الرئيسية » الليبي » بن كورة يستلم مهامه كرئيس للجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط

بن كورة يستلم مهامه كرئيس للجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط

تسلم عماد بن كورة يوم الأحد الموافق 29 يوليو 2018 مهامه كرئيس للجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط وذلك بعد القرار الذي أصدرته المؤسسة بإعادة تشكيل لجنة إدارة الشركة يوم الخميس الموافق 19 يوليو 2018.

الجدير بالذكر أن عماد بن كورة شغل سابقا منصب رئيس لجنة إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط، كما شغل أيضا منصب مدير ادارة النقل البحري بالمؤسسة، وأخيراً عمل كرئيس للجنة متابعة محطات الوقود، مما يضعه بموقع فريد لقيادة شركة البريقة لتسويق النفط خصوصا بما يتعلق بإيجاد الحلول لإيصال المحروقات إلى كافة أنحاء ليبيا ومحاربة آفة التهريب.

وتضم لجنة الإدارة كل من خير الله صالح عبد السلام ومحمد رحيل امراجع و الدكتور مسعود عمر اللقع والسيد إبراهيم أحمد صالح بوبريدعة، وتمنى مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وأعضاء المجلس التوفيق لأعضاء اللجنة ودعوا الله تعالى لتوفيقهم في مهامهم الجديدة.

وعلق صنع الله قائلاً: “ندرك تماماً حجم التحديات التي تواجه لجنة إدارة الشركة ولكننا على ثقة أن رئيس وأعضاء اللجنة لديهم الخبرة للتغلب على هذه التحديات”.

ومن جانبه علق السيد عماد بن كورة بعد استلام مهام منصبه الجديد قائلاً: أتوجه بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على وضع ثقتهم بي، وأسأل الله تعالى أن أكون عند حسن ظنهم وعند حسن ظن جميع الليبيين في إدارة هذه الشركة العريقة ودفعها إلى الأمام”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكومة الليبية المؤقتة ترسل كميات من سرت إلى مدينة سرت

وصلت صباح اليوم الي مدينة سرت أول شحنة من الدقيق الى مدينة سرت قادمة من ...

error: