الرئيسية » الليبي » اجتماع لجنة العمليات بشركة الواحة للنفط

اجتماع لجنة العمليات بشركة الواحة للنفط

عقدت لجنة العمليات إجتماعها العادي الإثنين، برئاسة رئيس لجنة الإدارة أحمد عبدالله عمار وحضور عضو لجنة الإدارة أحمد محمد المجبري ومدراء الإدارات.

وقد إستعرضت اللجنة تقرير لجنة الطوارئ حول الوضع فى الحقول والميناء والإجراءات والتدابير التى إتخذتها فى هذا الشأن.

وأكد رئيس لجنة الإدارة على أهمية متابعة الظروف فى منطقة الهلال النفطي وشدد على الحرص على سلامة العاملين بالحقول والميناء من خلال تأمين تنقلهم بين الحقول والميناء ومواقع العمل الأخرى وإتخاذ كافة الإجراءات والإحتياطات التى تضمن سلامتهم وعدم المجازفة بأى أعمال من شأنها أن تؤدى إلى خطر على سلامة العاملين مهما كانت نسبته.

كما قامت لجنة العمليات بمراجعة الإستعدادات والتدابير التى أعتمدتها لجنة الطوارئ بالشركة فى عمليات الإخلاء فى مواقع عمل الشركة وتقليص عدد العاملين بالحقول والميناء إلى الحد الأدنى وعدم تكليف العاملين الذين ليس لديهم الرغبة فى الوقت الراهن بالعمل بالحقول والميناء.

وقررت لجنة العمليات فى إجتماعها هذا إستمرار العمل فى المشاريع الإستراتيجية مثل تطوير حقل الفارغ ومشروع كهرباء حقل جالو ومواصلة عمليات الحفر وصيانة الآبار والإستفادة القصوى من توقف إنتاج وتصدير النفط وذلك بتسخير كافة الإمكانيات والجهود لعمليات صيانة المرافق الإنتاجية المختلفة والتى يتطلب وقف الإنتاج لصيانتها فى الظروف العادية، كما أكدت اللجنة على إستمرار أعمال حفر وصيانة الآبار من خلال الحفارات العاملة والبالغ عددها (14) حفارة وناقشت لجنة العمليات الإستعدادات فى الحقول والميناء لمعاودة الإنتاج.

كما ناقشت اللجنة أيضاً عدد من الموضوعات الإدارية والمالية منها مقترح إجراء بعض التعديلات على اللائحة الداخلية بالشركة التى تم توزيعها على السادة مدراء الإدارات لغرض مراجعتها وتقديم مقترحاتهم وإعادتها إلى لجنة الإدارة.

وفى هذا الصدد أكد السيد: رئيس لجنة الإدارة حرص إدارة الشركة على تحسين أوضاع العاملين والعاملات على مختلف مستوياتهم الوظيفية وهذا ماعملت عليه طيلة السنوات الماضية من خلال حزمة من الإجراءات الإدارية التى تصب فى مصلحة العاملين والتى يمكن للجميع الإطلاع عليها ولازلنا نعمل وفق الإمكانيات المتاحة والتشريعات النافدة على تحسين ظروف العمل من خلال بيئة عمل خالية من الحوادث والرفع من كفاءة العاملين من خلال التوسع فى مجالات التدريب والتطوير وتكريم المتميزين وتحسين دخل العاملين وتقديم الخدمات المناسبة وهذا هو واجبنا نحو الجميع دون التمييز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انقسام في صفوف لجنة الطواري والأزمة

أكد مصدر مسؤول بلجنة الطواري والأزمة أن الأفراد الذين انضموا اليها بموجب قرار الرئاسي عناصر ...

error: