الرئيسية » الليبي » القضاء يوقف قرار الرئاسي بشأن إعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات

القضاء يوقف قرار الرئاسي بشأن إعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات

أصدرت الدائرة المدنية الثانية بمحكمة شمال طرابلس الابتدائية حكماً في الشق المستعجل في الطعن رقم 489/2018 بشأن الجمعية العمومية القابضة الاتصالات .

وقضى الحكم بإيقاف تنفيذ قرار المجلس الرئاسي رقم 374 لسنة 2018 بشأن إعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة برئاسة عضو المجلس أحمد معيتيق وذلك إلى حين الفصل في موضوع الطعن والذي تم تأجيل جلسة النظر فيه الي جلسة 21 يوليو 2018.

ويأتي هذا الحكم قبل ايام من الدعوة التي تمت لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد القابضة اليوم الثلاثاء الموافق 8/5/2018 برئاسة معيتيق وعضوية وزراء الاقتصاد والصناعة والمالية والتخطيط والمواصلات ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء ورئيس الهيئة العامة للاتصالات.

وبسبب هذا الحكم سيتعذر عقد الاجتماع حتى يتم الفصل في موضوع الطعن في قرار المجلس الرئاسي بإعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد القابضة.

وتمثل الشركة القابضة والمالكة لشركات الاتصالات في ليبيا أعلى سلطة فى القطاع وقد شهدت المدة الماضية جدل قانوني حول ممثلها القانوني والذي تم الفصل فيه من قبل محكمة استئناف طرابلس في حكمها رقم 533/2018 لصالح رئيس مجلس ادارتها عادل مركوس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخطوط الجوية الافريقية تنهي صيانة أحد طائراتها

أعلن المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية الافريقية عمران الزبادي للاقتصادية عن قرب الانتهاء من صيانة ...

error: