الرئيسية » تكنولوجيا » تسريبات لهاتف جالاكسي نوت 8 قبل 3 أسابيع من إصداره

تسريبات لهاتف جالاكسي نوت 8 قبل 3 أسابيع من إصداره

نشر إيفان بلاس على تويتر، صور قال إنها لهاتف شركة سامسونغ المرتقب، غالاكسي نوت 8، والذي من المقرر الإعلان عنه في وقت لاحق من شهر أغسطس الجاري.

وأظهرت الصورة التي نشرها بلاس المعروف بتسريباته الدقيقة، هاتفاً يشبه إلى حد كبير هاتف سامسونغ الرائد للعام الحالي، جالاكسي إس 8، والذي طرحته الشركة في الأسواق شهر أبريل الماضي.

وأرفق بلاس الصورة مع عبارة سامسونغ جالاكسي نوت 8 (باللون الأسود – سواد منتصف الليل). ولم يتطرق في تغريدته إلى أي تفاصيل أخرى تتعلق بالهاتف، مثل المواصفات أوغيرها.

وتعتزم شركة سامسونغ إقامة حدث خاص يوم 23 أغسطس في مدينة نيويورك الأميركية، ويُنتظر أن تعلن خلال الحدث عن الإصدار القادم من سلسلة هواتفها اللوحية، جالاكسي نوت 8، التي تمتاز بتركيزها على الوسائط المتعددة وتأتي مع قلم إلكتروني.

وتتحدث التسريبات عن مواصفات نوت 8، أنه سوف يأتي مع شاشة بقياس 6.3 بوص مع نسبة بعدية قدرها 9:18.5، وذلك على غرار هاتف جالاكسي إس 8، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجا بايت، و 64 أو 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويُشاع أيضا أن الجهاز سوف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل لكل كاميرا مع مثبت صورة بصري، وميزة التركيز التلقائي الطوري، وتقريب بصري 3x، وفلاش مزدوج، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

وبالنسبة للمواصفات الأخرى، سوف يأتي الهاتف مع حساس لبصمات الأصابع على ظهره بجانب الكاميرا، إضافة إلى ميزة ماسح قزحية العين، بالإضافة إلى منفذ “يو إس بي-سي” USB-C.

تسريبات سامسونغ هواتف
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سامسونج تعتزم استعادة المعادن النادرة من هواتف جالاكسي نوت 7

قالت شركة سامسونج إلكترونيكس اليوم الثلاثاء إنها تعتزم استعادة 157 طنا من المعادن النادرة من ...

error: