الرئيسية » تكنولوجيا » لينكدإن تعلن عن تجاوز عدد مشتركيها الـ 500 مليون مستخدم في 200 دولة حول العالم

لينكدإن تعلن عن تجاوز عدد مشتركيها الـ 500 مليون مستخدم في 200 دولة حول العالم

أعلنت شركة لينكدإن، صاحبة أكبر شبكة اجتماعية مهنية، يوم الاثنين الماضي أنها تخطت حاجز الـ 500 مليون مشترك في أكثر من 200 دولة حول العالم.

وقالت لينكدإن، المملوكة لشركة مايكروسوفت، في بيان على مدونتها: “لدينا الآن نصف مليار عضو في 200 بلد يتواصلون، ويتشاركون مع بعضهم البعض في المحادثات المهنية وإيجاد الفرص من خلال هذه الاتصالات على لينكدإن”.

وأضافت لينكدإن أن هذا المجتمع يمثل أكثر من 10 مليون فرصة عمل نشطة، والوصول إلى أكثر من 9 ملايين شركة مع أكثر من 100,000 مقالة تنشر أسبوعياً.

وللمقارنة، كانت لينكدإن قد أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن 450 مليون مستخدم في شهر أغسطس 2016، وعن 400 مليون مستخدم في شهر أكتوبر 2015، ولا تعكس هذه الأرقام عدد المستخدمين النشطين للخدمة، والذين تقدر نسبتهم بـ 25% فقط.

وكشفت الشركة عن بعض الأرقام، بما في ذلك أكثر 5 دول نشاطًا على الشبكة، والتي تصدرتها دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم هولندا، ثم سنغافورة، ثم المملكة المتحدة، ثم الدانمارك.

كما كشفت عن أكثر 5 أماكن نشاطاً، والتي تصدرتها العاصمة البريطانية لندن، ثم العاصمة الهولندية أمستردام، وثم منطقة الخليج في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ثم منطقة جاكرتا الكبرى في أندونيسيا، ثم ميلان الإيطالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتفاع أرباح التشغيل في شركة سامسونغ للإلكترونيات الى 50 مليار دولار

قالت شركة سامسونغ للإلكترونيات ان أرباح التشغيل تجاوزت للمرة الأولى 50 تريليون وون في العام ...

error: