الرئيسية » الليبي » الجمهورية أحمد الشريف يعتذر عن تأخر المرتبات المسحوبة من فرع مصرف الوحدة مصراته

الجمهورية أحمد الشريف يعتذر عن تأخر المرتبات المسحوبة من فرع مصرف الوحدة مصراته

عبر فرع مصرف الجمهورية أحمد الشريف في مصراته عن اعتذاره من زبائنه بسبب التأخر في إحالة المرتبات إلى حساباتهم المصرفية التي سحبت صكوكها من مصرف الوحدة نتيجة توقف المقاصة الإلكترونية الخاصة بفرع الوحدة في مصراته.

هذا وكان فرع أحمد الشريف أعلن أمس عن إحالة مرتبات العاملين في 16 جهة عن أشهر سابقة إلى حساباتهم المصرفية، منها مرتبات شهري يناير وفبراير للعاملين في ديوان رئاسة الوزراء ووزارة السياحة ومصلحة الطيران المدني ومصلحة التسجيل العقاري وقطاع التربية في زليتن وهيئة دعم وتشجيع الصحافة والعيادة المجمعة في منطقة المحجوب والشؤون المالية في قصر بن غشير، بالإضافة إلى مرتبات العاملين في شركة السنديان لصناعة الأثاث عن شهر مارس الجاري.

 

وفي سياق اخر أعلن مصرف الجمهورية فرع الخمس عن البدء في تعبئة النماذج المعدة لفتح حسابات بالعملة الأجنبية الخاصة بأرباب الأسر.

وطالب المصرف عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك أرباب الأسر الذين يحتفظون بحسابات جارية بالمصرف، طالبهم بالقدوم إلى المصرف يومي الإثنين والخميس مصحوبين بإفادة أصلية بالرقم الوطني للأسرة بالكامل معتمدة من السجل المدني بالإضافة إلى كتيب العائلة وصورة من جواز السفر ساري المفعول لصاحب الحساب على أن يتم حضوره إلى المصرف شخصيا.

 

ومن جهته أعلن فرع مصرف الجمهورية في البريقة عن إيداع حوافظ مرتبات العاملين في شركة النهر الصناعي في حساباتهم المصرفية لديه اليوم الإثنين.

هذا ولم يجدد الفرع في منشوره عبر صفحته الرسمية أمس الأحد حوافظ مرتبات أي شهر من التي تمت إحالتها لحسابات العاملين في شركة النهر، كما أعلن الفرع عن إحالة حوافظ العاملين في مرتبات قطاع التربية والتعليم اجدابيا عن شهري يناير وفبراير الماضيين إلى حساباتهم المصرفية لديه، وكان فرع الجمهورية البريقة أودع حوافظ مرتبات العاملين في مكتب القوى العاملة اجدابيا وشركة الخليج العربي للنفط عن شهر فبراير الماضي في حساباتهم المصرفية لديه، بالإضافة إلى إيداع حوافظ مرتبات العاملين في المستشفى القروي البريقة عن شهري يناير وفبراير في حساباتهم المصرفية، كما وأحال الحافظة المالية الخاصة بالعائلات المستحقة للزكاة في منطقة البريقة من قبل مكتب الزكاة البريقة وضواحيها وذلك عن شهر مارس الجاري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اجتماع لمناقشة تفعيل اتفاقية ضمان الائتمان

عقد بالعاصمة تونس اجتماع تقابلئ لمناقشة توقيع اتفاقية ضمان الائتمان واعادة تنظيم صندوق ضمان الاقراض ...

error: