الرئيسية » الليبي » العامة للكهرباء تجهز محطة توزيع في عمارات القوارشة

العامة للكهرباء تجهز محطة توزيع في عمارات القوارشة

شرعت الشركة العامة للكهرباء أمس الثلاثاء في العمل على تجهيز محطة توزيع في عمارات القوارشة من قبل قسم الصيانة بدائرة توزيع غرب بنغازي.

يأتي هذا العمل وفقا لدائرة إعلام العامة للكهرباء في إطار التعاون بين دوائر التوزيع في إدارة توزيع سهل بنغازي، كما تم تركيب محول هوائي في الحي السكني الغربي لبلدة مسوس من قبل فنيي ومهندسي إدارة توزيع سهل بنغازي ودائرة قمينس لضمان وصول الكهرباء الى المنطقة دون انقطاع ولتلبية احتياجات المواطنين من الطاقة الكهربائية.

وفي سياق أخر أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أن الحمل المتوقع في الطاقة الكهربائية اليوم يبلغ 5820 ميجا وات بعجز قيمته 485 ميجا وات.

وأوضحت الشركة في نشرة أحمالها اليومية، أن عدد ساعات طرح الأحمال لهذا اليوم ستتراوح ما بين ساعة وساعتين رغم بلوغ الطاقة الكهربائية المنتجة من محطات التوليد على الشبكة العامة 5335ميجا وات.

الجدير بالذكر أن العجز الحاصل في تغطية الطلب على الطاقة الكهربائية راجع إلى توقف محطة كهرباء الخمس الاستعجالية بشكل شبه تام وخروج وحدتين بخاريتين في محطة الزاوية المزدوجة بسبب أعمال صيانة طارئة بالإضافة إلى مشكلة انخفاض ضغط الغاز في محطة الخمس الغازية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع تشييد الطريق الساحلي من رأس اجدير الى امساعد

أعلنت السفارة الليبية في إيطاليا أن وزارة المواصلات والبنية التحتية الإيطالية، ومقرها روما، تحتضن الاجتماعات ...

error: