الرئيسية » الليبي » وفد مدينة زلة يبحث مع بلدي الجفرة إعادة الكهرباء إلى المدينة عقب سقوط خمسة أبراج
سقوط برج كهرباء

وفد مدينة زلة يبحث مع بلدي الجفرة إعادة الكهرباء إلى المدينة عقب سقوط خمسة أبراج

بحث وفد من مدينة زلة مع بلدي الجفرة إعادة الكهرباء إلى المدينة عقب سقوط خمسة أبراج تسببت في انقطاع التيار الكهربائي لمدة أسبوع.

وقدم وفد يمثل سكان زلة برئاسة مسؤول الشؤون المحلية أمس الأحد خلال اجتماعه بعميد بلدية الجفرة فؤاد رشيد ومدير دائرة توزيع الكهرباء في الجفرة، قدم شكواه بشأن استمرار انقطاع التيار الكهربائي مع إطلاعهم على الإجراءات التي اتخذت لصيانة الأبراج وإعادة التيار الكهربائي، وبحسب بوابة الوسط، فقد قال مدير دائرة توزيع الكهرباء في الجفرة إنه جرى التعاقد بشأن أعمال الصيانة اللازمة في أقرب وقت، فيما أوضح وفد زلة أن الأمر يتعدى مجرد الصيانة، لأن أغلب محطات توليد الكهرباء مـتآكلة، وأغلبها متوقف عن العمل وكذلك الأبراج مصابة بأضرار.

هذا وكانت عاصفة رملية تسببت في سقوط خمسة أبراج ربط بجهد 66 كيلوفولت قبل أيام، ما ترتب عليه انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة زلة.

وأكد مدير دائرة توزيع الكهرباء في منطقة الجفرة محمد انقام أن العمل جار للقيام بأعمال الصيانة اللازمة للأبراج المتضررة، متوقعا – وفقا لدائرة إعلام العامة للكهرباء – الانتهاء من أعمال الصيانة، وإعادة التيار الكهربائي إلى المنطقة خلال المدة القليلة القادمة، وذلك عقب استكمال علميات تقييم وحصر الأضرار من قبل كوادر الشركة.

يذكر أن العامة للكهرباء اضطرت خلال الأيام الماضية إلى تفعيل برنامج طرح الأحمال مجددا بسبب فقدان كمية من الطاقة الكهربائية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع تشييد الطريق الساحلي من رأس اجدير الى امساعد

أعلنت السفارة الليبية في إيطاليا أن وزارة المواصلات والبنية التحتية الإيطالية، ومقرها روما، تحتضن الاجتماعات ...

error: