الرئيسية » الليبي » فرع الجمهورية المرقب في مدينة الخمس يصرف 4000 صك لمستحقيها من زبائنه

فرع الجمهورية المرقب في مدينة الخمس يصرف 4000 صك لمستحقيها من زبائنه

أعلنت إدارة فرع مصرف الجمهورية المرقب في مدينة الخمس عن إتمام عملية صرف أربعة آلاف صك لمستحقيها من زبائنه عقب نقل إجراءات ختم الصكوك إلى مقر كتيبة شهداء لبدة.

وأكد الفرع في منشور له، أن عمليات السحب تمت في أجواء هادئة، واستمرت حتى ساعات متأخرة من يوم أمس الأحد.

هذا وكان الفرع أعلن نهاية الأسبوع الماضي عن تغيير مكان ختم صكوك الزبائن من مقره إلى مقر كتيبة شهداء لبدة نظرا لما وصفها بالدواعي الأمنية والظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، بالإضافة إلى حدوث إرباك وتدافع أمام مقره في مدينة الخمس يوم الأربعاء، ما دفع إدارته إلى تغيير مكان ختم الصكوك وتأجيل عمليات السحب إلى يوم أمس الأحد.

وفي سياق اخر أحال فرع مصرف الجمهورية أحمد الشريف في مصراته اليوم الاثنين مرتبات العاملين في عدد من الجهات والمراكز والشركات إلى حساباتهم المصرفية.

وأوضح الفرع في منشور له أنه أحال مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر من العام الماضي إلى حسابات العاملين في مركز الرقابة على الأدوية والاغذية، ومرتبات العاملين في كل من اللواء 319 مشاة التابع لرئاسة الأركان العامة، وإدارة الاستخبارات العسكرية، وإدارة الشرطة العسكرية وإدارتي التدريب، والتجنيد والاحتياط برئاسة الاركان، والهيئة العامة للقضاء العسكري والكلية العسكري و السرية الطبية مصراته عن شهر ديسمبر من العام الماضي، بالإضافة إلى إحالة مرتبات شهر فبراير من العام الجاري إلى حسابات موظفي شركة هاتف ليبيا في طرابلس ومصرف الادخار والاستثمار العقاري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد تعويض 262 مليون لصالح عائلة حنة (غرغور).. ضحايا الجيش الجمهوري الأيرلندي يطالبون بالتعويضات

بعد دفع الدولة الليبية الأسبوع الماض تعويضات لعائلة حنة (غرغور) والتي بلغت 262 مليون دولار ...

error: