الرئيسية » الليبي » الجمهورية فرع أحمد الشريف يحيل مرتبات موظفي 10 جهات إلى حسابتهم المصرفية
ارشيفية..

الجمهورية فرع أحمد الشريف يحيل مرتبات موظفي 10 جهات إلى حسابتهم المصرفية

أحال فرع مصرف الجمهورية أحمد الشريف في مدينة مصراته يوم الخميس مرتبات العاملين في عشر جهات ومصالح حكومية وشركات ومؤسسات إلى حساباتهم المصرفية.

وأعلن الفرع عن إحالة مرتبات شهر فبراير الماضي إلى حسابات العاملين في الشركة الوطنية للنقل البحري، وشركة هاتف ليبيا، وشركة الإنماء للاستثمارات السياحية، وشركة الخليج للتطوير والاستثمار السياسي، بالإضافة إلى الشركة العالمية للملاحة مصراته، وأعلن فرع أحمد الشريف عن إحالة مرتبات شهر ديسمبر الماضي إلى حسابات العاملين في سرية الحماية، والشركة العامة للمياه والصرف الصحي، وقاعدة القرضابية، ومركز الدعم الإلكتروني، بالإضافة إلى شهر يوليو 2016 للعاملين في الشركة الوطنية لاستيراد مواد البناء.

ومن جانب آخر، أعلن فرع مصرف الجمهورية أحمد الشريف في مدينة مصراته عن تواصل عمل الصراف الآلي في الفرع يوميا عدا الجمعة.

وقال الفرع في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، إن الصراف الآلي يعمل يوميا من الساعة الثانية بعد الظهر إلى التاسعة ليلا باستثناء الجمعة، أما السبت فيعمل من العاشرة صباحا، مشيرا إلى أن أولوية السحب للنساء وذوي الاحتياجات الخاصة بسقف يومي يبلغ مئتي دينار.

وأشار الفرع إلى أن سقف السحب الأسبوعي يبلغ ستمئة دينار، أما السقف الشهري فبلغ ألف دينار، في حين يبلغ إجمالي العمليات اليومية أربعمئة وخمسين عملية، وأضاف فرع أحمد الشريف في مصراته أن الصراف الآلي أنجز خلال عشرين يوما تسعة آلاف عملية سحب، بإجمالي مليون وثمانمئة ألف دينار ليبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكثّيف الجهود لتزويد مناطق الجبل الغربي بالوقود

أكدت مصادر من شركة البريقة لتسويق النفط على تمكنها من إيصال الوقود إلى مناطق الجبل ...

error: