الرئيسية » الليبي » السراج يناقش فرص الاستثمار واستكمال المشاريع المتوقفة مع وزير التجارة والصناعة الروسي

السراج يناقش فرص الاستثمار واستكمال المشاريع المتوقفة مع وزير التجارة والصناعة الروسي

بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج أمس الجمعة في موسكو مع وزير الصناعة والتجارة الروسي “دنيس منتوروڤ”، فرص الاستثمار واستئناف الشركات الروسية استكمال المشاريع المتوقفة.

وناقش السراج خلال لقائه الوزير الروسي على هامش زيارته إلى موسكو فرص الاستثمار واستكمال المشاريع المتوقفة وتفعيل الاتفاقيات والتعاون الليبي الروسي في المجالات كافة.

وبحث السراج وفقا لإدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء‏، خلال لقائه مع “منتوروڤ”، تفعيل التعاون الثنائي في مجالات الطاقة والنفط والغاز، والتبادل التجاري، بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية والتدريب والتأهيل، وكيفية تنفيذ المشاريع الاستراتيجية للدفع بعملية التنمية والاستقرار والبناء في ليبيا.

ومن جانبه بحث نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق أحمد معيتيق خلال لقائه وزير الصناعة والتجارة الروسي بدنيس منتوروڤ آلية تفعيل برامج التعاون الليبي الروسي في مختلف المجالات.

وقالت ‏إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء إن اللقاء الذي جرى أمس الجمعة في موسكو على هامش زيارة وفد ليبي إلى روسيا، تناول فرص العمل والاستثمار، واستئناف المشاريع المتوقفة بين البلدين في ليبيا، وبحث الجانبان آليات تفعيل التبادل التجاري وبرامج التدريب والتأهيل، هذا وحضر اللقاء وزير الخارجية المفوض محمد سيالة، ومديرا إدارتي التعاون الدولي والشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية، ورئيس مجلس إدارة جهاز الطرق الحديدية، ومدير إدارة الإنتاج بالمؤسسة الوطنية للنفط، والقائم بالأعمال في السفارة الليبية بموسكو، ومسؤولو ومديرو الشركات الكبرى وخبراء ومستشارو الاقتصاد والاستثمار في جمهورية روسيا الاتحادية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة مليتة للنفط تُسير قوافل مساعدات إلى غات

أعلنت شركة مليتة للنفط عن تسيير قافلة مساعدات  لمدينة غات للمساهمة لتخفيف المعاناة من الفيضانات ...

error: