الرئيسية » الليبي » الجمهورية فرع أحمد الشريف يعلن عن ترحيل مرتبات عدد من القطاعات لحسابات الزبائن

الجمهورية فرع أحمد الشريف يعلن عن ترحيل مرتبات عدد من القطاعات لحسابات الزبائن

أعلن مصرف الجمهورية فرع أحمد الشريف في مدينة مصراتة عن المرتبات المرحلة لحسابات الزبائن ليوم السبت.

وأوضح المصرف في منشور صادر عنه الأشهر التي قام بترحيلها حيث قام بترحيل شهر نوفمبر من العام الماضي لموظفي قاعدة القرضابية الجوية وإدارة التدريب برئاسة الأركان العامة وشركة الإنشاءات الكهربائية، فيما رحل شهر ديسمبر لموظفي شعبة الرواتب بهيئة الإمداد والتموين، وشهر فبراير من هذا العام لموظفي محطة مصراتة لإنتاج بيض المائدة، وشهري فبراير ومارس لموظفي الشركة الليبية للخدمات الأرضية.

 

وفي السياق ذاته أحال فرع مصرف الجمهورية المرقب مرتبات العاملين في 16 مؤسسة حكومية في عدد من القطاعات الصحية والنفطية والمالية إلى حساباتهم المصرفية.

وأوضح المصرف عبر منشور في صفحته على فيسبوك أمس، أن المرتبات التي تمت إحالتها تشمل شهري نوفمبر وديسيمبر من العام المنصرم المتأخرة عن العاملين في بعض المؤسسات، إضافة إلى شهر يناير من العام الجاري.

وأظهر المنشور، أن الشركات التي تمت إحالة المرتبات للعاملين فيها شملت مصرف الادخار، والصحارى للتأمين، والمشروعات الكهربائية، وهيئة مكافحة الفساد، والبريقة لتسويق النفط، والصرافة للخدمات المالية، والضمان الاجتماعي فرع الخمس، وإدارة التجنيد والاحتياط، وإدارة الحوانيت العسكرية، وإدارة الحسابات العسكرية، والقطاع الثالث الخمس، والقوات البحرية، والكتيبة خمسمئة وثلاث، بالإضافة إلى نقطة تنسيق البحث والإنقاذ في مدينة الخمس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفراغ الأمني وإنعدام سيادة القانون يهددان عمليات المؤسسة الوطنية للنفط

أعربت المؤسسة الوطنية للنفط عن قلقها البالغ إزاء حالة إنعدام سيادة القانون في ليبيا، الناجمة ...

error: