الرئيسية » الليبي » التجارة والتنمية يفعل خدمة إدفع لي في مدن الزاوية والخمس ومصراتة واجدابيا وجالو

التجارة والتنمية يفعل خدمة إدفع لي في مدن الزاوية والخمس ومصراتة واجدابيا وجالو

فعل مصرف التجارة خدمة ادفع لي في 31 مركزاً تجارياً وشركة خدمية في مدن الزاوية والخمس ومصراته واجدابيا وجالو في ظل نقص السيولة النقدية لدى المواطنين.

وأعلن المصرف في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك عن تفعيل تسع نقاط في تسعة مراكز تجارية في مدينة الزاوية تقدم مختلف الخدمات من مكاتب سياحة وأسواق تجارية وشركات بيع واستيراد الأجهزة الإلكترونية، فيما أعلن عن تفعيل الخدمة في مركزين في الخمس منهما شركة للخدمة الطبية ومركز للمعدات الطبية، كما فعل المصرف بحسب منشوره في مدينة اجدابيا الخدمة في ستة مراكز تجارية ومدارس وشركات اتصالات، وقام بتفعيل نقطة واحدة من نقاط أدفع لي في مدينة مصراته ضمن مركز للحاسبات بالإضافة إلى توفير الخدمة في ثلاثة عشر مركزا ومحلا تجاريا ومراكز تدريب فضلاً عن عدد من الشركات الخاصة في مدينة جالو.

يذكر أن خدمة ادفع لي هي عبارة عن عقد شراكة بين المصرف والتجار الراغبين بالعمل بها، عن طريق خصم قيمة من حسابات الزبائن في المصرف عند شرائهم حاجيات من محال أولئك التجار.

حيث يقوم التاجر بإرسال رسالة نصية تتضمن قيمة المشتريات ورقمي حساب وهاتف الزبون إلى رقم هاتف مربوط بمنظومة الحسابات في المصرف، فتقوم المنظومة بإرسال رسالة فورية إلى رقم هاتف الزبون تحتوي على كود للتأكيد على القيمة المخصومة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوطنية للنفط وبلديات منطقة الجبل الغربي وباطن الجبل يضعون خطة لتأمين سلامة سائقي شاحنات الوقود

الوطنية للنفط وبلديات منطقة الجبل الغربي وباطن الجبل يشكلون لجنة لتحديد عدد محطات الوقود في ...

error: