الرئيسية » الليبي » وفد من لجان وإدارات شركة الخليج العربي للنفط يتفقد سير العمل في حقل الحمادة

وفد من لجان وإدارات شركة الخليج العربي للنفط يتفقد سير العمل في حقل الحمادة

تفقد وفد من إدارة شركة الخليج العربي للنفط المحطة الرئيسة ومحطة السلامة في حقل الحمادة.

وتابع الوفد الذي ضم رئيس وأعضاء لجنة الطوارئ، ولجنة متابعة الإنتاج بالشركة ومديري الإدارة العامة للعمليات والصيانة والمصافي خلال زيارة يوم الأربعاء، تابع سير العمل في حقل الحمادة بما في ذلك عمل الورش.

ووفقا للمكتب الإعلامي لشركة الخليج فإن الوفد اجتمع مع مدير الحقل والمراقبين والمنسقين ورؤساء الأقسام والمشرفين، تلا ذلك افتتاح الوحدة السكنية الجديدة بالموقع.

يذكر أن حقل الحمادة الذي تديره شركة الخليج العربي للنفط يبعد أربعمئة كيلومتر جنوبي طرابلس، وتعمل أنابيب بطول ثلاثمئة و ثمانين كيلومتر على إيصال إنتاجه من النفط الخام إلى مصفاة الزاوية النفطية.

من جانبهم أبدى عدد من المسؤولين في الحقول النفطية استعدادهم توفير متطلبات حقل الحمادة من الاحتياجات والإمكانيات اللازمة لاستئناف العمل في الحقل.

وأعلن مدراء حقول البيضاء والسرير ومسلة والنافورة بالإضافة لمدير عمليات ميناء الحريقة خلال زيارتهم للحقل الأربعاء عن مساهمتهم في توفير الملابس الواقية والمواد الكيمياوية وقطع الغيار، مع وتوفير جميع احتياجات الحقل الأخرى حسب الامكانيات المتاحة، وذلك بالتنسيق مع الإدارات ذات العلاقة في ظل الظروف الحالية، من أجل الإسراع في إعادة تشغيل الحقل في أقرب وقت.

error: