الرئيسية » الليبي » شركة البريقة تعلن عن تأهيل مسبق لعطاء مشروع خزان وقود في مستودع الزاوية النفطي

شركة البريقة تعلن عن تأهيل مسبق لعطاء مشروع خزان وقود في مستودع الزاوية النفطي

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط والغاز عن اعتزامها القيام بتأهيل مسبق لعطاء مشروع استكمال خزان الوقود رقم خمسمئة وثلاثة – سقف عائم بمستودع الزاوية النفطي.

وأوضحت الشركة عبر مكتبها الإعلامي أن ذلك سيكون طبقا لمجال العمل الذي يتلخص في استكمال الأعمال المدنية بقاعدة الخزان والممشى المحيط به وقنوات تصريف المياه وربطها بالشبكة الحالية للمستودع، إضافة إلى الكشف على جدار الخزان وإجراء الإصلاحات حسب المواصفات العالمية واستكمال توريد وتركيب أنابيب الدخول والخروج والصمامات اليدوية والكهربائية، وكذلك تركيب الأجهزة الكهربائية وأجهزة القياس والتحكم وربطها بمحطة الكهرباء وغرفة التحكم.

ومن ثم استكمال أعمال اللحام والطلاء للخزان وملحقاته وغيرها من أعمال التشطيب.

هذا ودعت البريقة الشركات المتخصصة في هذا المجال والتي تمتلك الكفاءة والقدرة والإمكانيات الفنية والمالية الراغبة في المشاركة، دعتها إلى التقدم للتأهيل المسبق لتنفيذ هذا المشروع وفقا للشروط المنشورة على صفحة الشركة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يذكر أن آخر موعد لتقديم المستندات للجنة العطاءات العليا بمقر شركة البريقة لتسويق النفط في طريق المطار بالعاصمة طرابلس سيكون الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الإثنين الموافق للثامن والعشرين من نوفمبر المقبل.

error: