الرئيسية » الليبي » الإعلان عن توفير عدد من السلع الغذائية الأساسية بالمنطقة الوسطى والغربية

الإعلان عن توفير عدد من السلع الغذائية الأساسية بالمنطقة الوسطى والغربية

بدأت شركة جوهرة الشرق لإستيراد المواد الغذائية واللحوم ومشتقاته في توزيع كميات ضخمة من السلع الغذائية الأساسية عبر الأسواق التجارية والجمعيات التعاونية الإستهلاكية بالمنطقة الغربية والوسطى.

وقال رئيس مجلس الإدارة للشركة أحمد وهيبة في تصريح لوكالة لأنباء الليبية بطرابلس ان المنطقة الجنوبية سيشملها توزيع كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية وباسعار في متناول الجميع.

وأوضح وهيبة أن شحنات ضخمة ستصل تباعا إلى مواني المنطقتين الغربية والوسطى وستستمر حتى بعد عيد الأضحى المبارك مطمئنا المواطنين بالعمل على توفير هذه السلع في أغلب منافذ التوزيع مطالبا أصحاب الجمعيات التعاونية الإستهلاكية إلى التواصل مع إدارة الشركة ووكيلها بمنطقة طرابلس وضواحيها بهدف التعاون في هذا المجال وإحضار قوائم المساهمين مختومة من المجالس المحلية والاقتصاد لصرف مخصصاتهم من السلع الغذائية، خاصة من مادة السكر.

هذا وتتولى عدد من الشركات الوطنية ومنها الشركة الاستثمارية للمطاحن والاعلاف بالعمل على توفير مادة الدقيق الفاخر وبكميات كبيرة وباسعار مناسبة حتى تتمكن المخابز والمحال التجارية والقطاعات الصناعية والمواطنين من الحصول على حاجتهم من مادة الدقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج يبحث مع عدد من الخبراء تحسين خدمات القطاع الصحي

اكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج على ضرورة البدء الفوري بمعالجة المختنقات ...

error: