الرئيسية » الليبي » استعدادات لانطلاق معرض ليبيا الزراعي في ال25 من سبتمبر الحالي بمركز تمنهنت للمعارض

استعدادات لانطلاق معرض ليبيا الزراعي في ال25 من سبتمبر الحالي بمركز تمنهنت للمعارض

يقام في مركز تمنهنت للمعارض معرض ليبيا الزراعي، والذي تشرف عليه بلدية البوانيس في الفترة ما بين الخامس والعشرين وحتى الثلاثين من سبتمبر الجاري.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمعرض محمد الهادي في مؤتمر صحفي أجري في قاعة مطار تمنهنت المدني أمس، إن المعرض مخصص للمنتجات والخدمات الحديثة في القطاع الزراعي والحيواني والثروة البحرية، من أجل إتاحة الفرصة للفلاح الليبي في الجنوب خاصة، وليبيا عامة، لعرض منتجاته في حضور مهتمين بالزراعة، بالإضافة الى أن المعرض سيكون فرصة للقاء بين أصحاب الإنتاج، وأصحاب الشركات المسوقة والمصانع التي تقوم على صناعة الأغدية، وفتح آفاق للمنتوج المحلي أمام الأسواق العالمية.

بدوره أوضح عضو اللجنة التحضيرية للمعرض امحمد الساكت في تصريح لبوابة الوسط، أن المعرض يشمل معروضات للصناعات التقليدية التي تقوم على أشجار النخيل، وكذلك حفلات غنائية بمشاركة فرق للفنون الشعبية من الجفرة وغات ومرزق وسبها وغدامس وكذلك جلسات للشعر والقصة القصيرة.

يذكر ان المؤتمر الصحفي الذي أجري بالأمس حضره عضو المجلس البلدي لبلدية البوانيس بالقاسم سعيد، ووكيل البلدية الزروق عثمان، ومراقب مكتب الاقتصاد بسبها الصادق بوجناح، ومدير غرفة التجارة في سبها منصور السريتي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج والكبير يبحثان برنامج الإصلاحات الاقتصادية المقترحة

بحث رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج ومحافظ مصرف ليبيا المركزي طرابلس الصديق الكبير أمس، برنامج ...

error: