الرئيسية » الليبي » السراج: ليبيا بحاجة إلى خدمات أساسية وإنعاش اقتصادها المرتبط بحصولها على عوائد مالية
Libya's unity government's Prime Minister-designate, Fayez al-Sarraj attends the 8th ministerial meeting of Libya's neighbouring countries on March 22, 2016 in Tunis. Foreign ministers of neighbouring countries of conflict-wracked Libya are expected to meet together with Arab League chief and UN and EU officials. / AFP / FETHI BELAID (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images)

السراج: ليبيا بحاجة إلى خدمات أساسية وإنعاش اقتصادها المرتبط بحصولها على عوائد مالية

قال رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج إن ليبيا في أشد الحاجة إلى الخدمات الأساسية وتطوير بنيتها التحتية وإنعاش اقتصادها المرتبط بحصولها على عوائد مالية.

وبين السراج في تصريح “لسي ان ان” أمس أن العمل جار على تهيئة المنشآت والموانئ النفطية، وإصلاح ما لحق بها من أضرار، والاتصال بالشركات المعنية ومنظمة “أوبك”، عقب إصدار المجلس الرئاسي قرارا باستئناف تصدير النفط، مشيرا إلى أن إنعاش الاقتصاد في البلاد مرتبط بحصول الدولة على عوائد مالية تمكنها من تنفيذ مشاريع البنية التحتية واستكمال المشاريع المتوقفة والبدء في عمليات التنمية والإعمار.

وكشف السراج عن اتصالات مع من يهددون عملية التصدير لتجنب أي صراع لا مبرر له، لأن النفط ثروة جميع الليبيين على حد وصفه، مؤكدا أن مناطق البلاد في حاجة ماسة إلى الخدمات الأساسية وتطوير البنية التحتية، ومعبراً عن ثقته في أن جميع الأطراف ستغلب لغة العقل، على اعتبار أن النفط من مقدرات الشعب الليبي ولا يجوز العبث بها.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة العمل والتأهيل: الانتهاء من اعداد مرتبات فائض الملاكات الوظيفية

انتهت وزارة العمل والتأهيل من إعداد مرتبات فائض الملاكات الوظيفية عن شهري يناير وفبراير، وشرعت ...

error: