الرئيسية » العربي » الأسواق الخليجية تغلق تداولاتها الخميس على مكاسب

الأسواق الخليجية تغلق تداولاتها الخميس على مكاسب

أغلقت الأسواق الخليجية تداولاتها أمس الخميس على مكاسب مع ارتفاع أسعار النفط، حيث صعد مؤشر بورصة دبي لمستوى ثلاثة آلاف وخمسمئة وثلاث وثمانين نقطة فاصل اثنين وثمانين بنسبة بلغت واحدا فاصل صفر سبعة في المئة،
هذا الصعود كان مدعوما بارتفاع أسعار أسهم كل من شركة الصناعات الوطنية القابضة ومجموعة جي أف أتش وإعمار.

كذلك ارتفع مؤشر بورصة أبوظبي بنسبة بلغت صفرا فاصل تسعة وثمانين في المئة وذلك عند مستوى أربعة آلاف وستمئة وست وثلاثين نقطة فاصل خمسة وسبعين، هذه المكاسب كان النصيب الأكبر منها لكل من أسمنت أم القيوين وبنك الاستثمار وأسمنت الاتحاد.

وارتفع المؤشر العام السعودي لمستوى ستة آلاف وخمسمئة وسبع وثمانين نقطة فاصل ثمانية وستين وبنسبة بلغت واحدا فاصل ستة عشر في المئة، هذا الصعود قادته كل من وفا للتأمين والصقر للتأمين بالإضافة إلى أمانة للتأمين.

وأغلقت البورصة القطرية على مكاسب، حيث ارتفع المؤشر العام لمستوى عشرة آلاف وثلاثمئة وست وتسعين نقطة وربع النقطة بنسبة بلغت صفرا فاصل ثمانية وعشرين في المئة، هذا الصعود كان مدعوما بارتفاع أسعار أسهم كل من التحويلية ومسيعيد الخليج الدولية.

وأخيرا صعد المؤشر العام الكويتي لمستوى خمسة آلاف وثلاثمئة وثمان وأربعين نقطة فاصل ثلاثة وثلاثين وبنسبة بلغت صفرا فاصل ثلاثة وثلاثين في المئة ، شركات الريادة لهذا اليوم تمثلت في امتيازات وجيران القابضة وهيومن سوفت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوزراء العرب يناقشون تعزيز التعاون لمواجهة التحديات الاقتصادية في المنطقة

ناقش الوزراء العرب ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق العربي لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية الخطيرة التي تؤثر ...

error: