الرئيسية » العربي » الأسواق الخليجية تستهل تداولاتها الثلاثاء على مكاسب

الأسواق الخليجية تستهل تداولاتها الثلاثاء على مكاسب

استهلت معظم الأسواق الخليجية تداولاتها اليوم على مكاسب، حيث صعد مؤشر بورصة دبي لمستوى ثلاثة آلاف وخمسمئة وأربع وستين نقطة تقريبا بنسبة ارتفاع بلغت واحدا فاصل تسعة في المئة، هذا الصعود قادته كل من شركة سلامة وهيتس تيليكوم واكتتاب.

وارتفع مؤشر بورصة أبو ظبي لمستوى أربعة آلاف وخمسمئة وأربع وتسعين نقطة فاصل اثنين وخمسين وبنسبة ارتفاع بلغت صفرا فاصل اثنين وثمانين في المئة، كان النصيب الأكبر من المكاسب المحققة لكل من أسهم بنك أبو ظبي الإسلامي وشركة الفجيرة للبناء وبنك الشارقة.

وفي السعودية ارتفع المؤشر العام بنسبة بلغت واحدا فاصل اثنين وثلاثين في المئة وذلك عند مستوى ستة آلاف وخمسمئة وتسع نقاط فاصل واحد سبعين في المئة.
شركات ولاء للتأمين وشركة بوان وأسمنت العربية استحوذت على النصيب الأكبر من الأرباح.

أما في قطر فقد انخفض المؤشر العام بنسبة بلغت صفرا فاصل أربعة وثلاثين في المئة وذلك عند مستوى عشرة آلاف ومئة وست وتسعين نقطة فاصل ثمانية وثلاثين، هذا الانخفاض قاده كل من البنك التجاري وشركة التحويلية وقطر.

وارتفع مؤشر السوق الكويتية لمستوى خمسة آلاف وثلاثمئة وثماني عشرة نقطة فاصل أربعة وعشرين بنسبة بلغت أربعة وخمسين في المئة، هذا الصعود كان بفعل ارتفاع أسعار أسهم كل من شركة منشآت وهيومن سوفت والشركة العربية العقارية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوزراء العرب يناقشون تعزيز التعاون لمواجهة التحديات الاقتصادية في المنطقة

ناقش الوزراء العرب ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق العربي لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية الخطيرة التي تؤثر ...

error: