الرئيسية » الليبي » إصابة 7 اشخاص جراء الاعتداء على سيارة نقل عملة في المصرف التجاري الوطني بالبيضاء

إصابة 7 اشخاص جراء الاعتداء على سيارة نقل عملة في المصرف التجاري الوطني بالبيضاء

أصيب 7 مواطنين، بينهم امرأة جراء اشتباك مسلح داخل المصرف التجاري الوطني صباح أمس الأحد بمدينة البيضاء.

وأفاد رئيس قسم الجراحة بمستشفى البيضاء الدكتور فرج بوهتيرة بوصول 7 إصابات، بينهم امرأة إلى قسم الجراحة صباح امس الأحد على تمام الساعة 11 ظهراً، جراء إطلاق عيارات نارية من سلاح نوع (خرطوش) .

وأوضح بوهتيرة في تصريح لوكالة الأنباء الليبية، أن كافة الإصابات كانت طفيفة وتركزت بالأرجل، وتم صرف العلاج للمصابين بعد الكشف عليهم، وخرجوا جميعا من المستشفى.

وأضاف مدير المستشفى، أن إصابة المرأة كانت بسبب تعرضها للدهس من قبل السيارة المخصصة لتعبئة العملة لنقلها للمصارف في المدينة أثناء محاولة إخراجها من المصرف.

وفي الشأن ذاته، صرّح رئيس مركز البيضاء المدينة العقيد أشرف خريط، أنه بعد دخول سيارات المصرف التجاري لتعبئة جزء من العملة المخصصة لباقي مصارف المدينة حدث تهجّم من المواطنين على سيارات المصرف.

وأوضح خريط أنه عقب هجوم المواطنين حاول سائق السيارة الخروج من المصرف، وعلى إثرها رمت إحدى السيدات نفسها أمام السيارة، و من ثم حاول بعض من المواطنين الوصول إلى صندوق السيارة الذي يحتوي على القيمة المخصصة لباقي المصارف.

وقال خريط ، إن رجال أمن المنشآت حاولوا إبعاد الناس عن السيارات والمحافظة على المال العام، وأداء واجبهم المناط بهم، حيث أطلقت أعيرة نارية في الهواء لإبعاد الناس عن السيارات وتسببت بعض الأعيرة الأخرى التي اطلقت قريبة من الأرض، بإصابة بعض المواطنين بالأرجل بحسب رئيس مركز البيضاء المدينة.

وأشار رئيس مركز البيضاء المدينة إلى أنه لا يجوز قانونا أن تتوقف سيارات نقل العملة لأي سبب من الأسباب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انقطاع كابل الألياف البصرية يتسبب في وقف الاتصالات عن المنطقة الشرقية والجنوبية

قالت شركة هاتف ليبيا إن انقطاعاً في كابل الألياف البصرية وقع في منطقة الخمس تسبب ...

error: